اتصالات النواب: تقنية 5G ستعزز موقع مصر في القارة الأفريقية والشرق الأوسط

ارشيفية
ارشيفية

ثمن النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب إعلان الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما ، مؤكدا أن المصرية للاتصالات كيان وطني عملاق  يمتلك بنية تحتية تساهم في تدعيم خدمات المحمول في مصر .

ولف بدوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أن تقنية 5G ستحدث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للجمهور وستعزز موقع مصر في القارة الأفريقية والشرق الأوسط وتوجه الدولة المصريه في دعم منظومه التحول الرقمي.

وبين رئيس اتصالات النواب أن المصرية للاتصالات تحقق معدلات نمو غير مسبوقة في الاقتصاد الوطني ، ومن أوائل القطاعات الناجحة التى تعول عليها الدولة المصرية الكثير في الجمهوريه الجديدة ، وتعد الحصان الرابح في المؤسسات الوطنية المصرية.

اقرأ أيضًا| عاشور يعلن استعداده للترشح على مقعد النقيب في انتخابات المحامين

وأشاد بدوى بالخطط الاستراتيجية المستقبيله التي وضعتها المصرية للاتصالات تحت قيادة المهندس محمد نصر العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ، في السوق المصري ، مما جعلها متفرده في تقديم خدمات المحمول وتكنولوجيا الجيل الخامس الذي سيحدث طفرة هائلة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، عن حصولها على أول رخصة لتشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول 5G، بقيمة 150 مليون دولار ، ولمدة 15 عاما.