بـ6 مسلسلات.. الكوميديا تسيطر على دراما رمضان 2024

نجوم الكوميديا في رمضان 2024
نجوم الكوميديا في رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان، تتضح خريطة الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني القادم، حيث يشهد موسم دراما رمضان 2024 عودة عدد من نجوم الكوميديا بعد غياب، فهناك حضور قوي للكوميديا ضمن مسلسلات رمضان، بـ6 مسلسلات أبرزها هو الجزء الثامن من مسلسل «الكبير» من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومصطفى غريب من إخراج أحمد الجندي.

أما ثاني الأعمال الدرامية الكوميدية مسلسل «فراولة» والذي يمثل عودة نيللي كريم إلى الكوميديا من جديد بعد غياب 3 سنوات منذ تقديمها مسلسل «بـ100 وش» عام 2020.

مسلسل «فراولة» من بطولة مصطفى خاطر وشيماء سيف وأحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج مروان عبد المنعم.

ويعود الفنان أكرم حسني، إلى دراما رمضان القادم بعد غياب عن الموسم الماضي بمسلسل «بابا جه» من بطولة نسرين أمين وسماء إبراهيم من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا

 الإثارة والتشويق يسيطران على البرومو الرسمي لمسلسل «حدوتة منسية»| فيديو

كما يعود كلا من شيكو وكريم محمود عبد العزيز إلى دراما رمضان بعد غياب في اول تعاون بينهما بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد» ويشاركهما البطولة شريف رمزي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج محمد أمين.

وينافس شيكو لأول مرة في موسم دراما رمضان 2024 الفنان هشام ماجد بمسلسل « اشغال شقة» من بطولة أسماء جلال ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وأخيرا يشارك مسلسل «لانش بوكس» ضمن المسلسلات الكوميدية لرمضان القادم من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد وهشام إسماعيل وعمرو رمزي وأحمد الشامي من إخراج هشام الرشيدي.