أخلت القوات المسلحة الأردنية بتوجيهات ملكية، مصابا بالمستشفى الميداني الأردني بخانيونس جنوبي قطاع غزة، إلى مدينة الحسين الطبية، بعد تعرضه لإصابة بمنطقة الفخذ الأيمن واليد اليمنى، نتيجة للاشتباكات في محيط المستشفى.
وكان في استقباله مساء أمس الأربعاء مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب، للاطمئنان على حالة المصاب الأولية والتي كانت مستقرة، وسيتم عمل جميع الفحوصات المخبرية والشعاعية وإدخاله إلى القسم المعني لمتابعة حالته الصحية.
◄ اقرأ أيضًا | وزيرا خارجية الأردن وتركيا يؤكدان رفضهما للتهجير القسري للفلسطينيين وضرورة وقف الحرب على غزة
يشار إلى أن إرسال المستشفى الميداني الخاص/2 في خانيونس جنوبي قطاع غزة، جاء بتوجيهات ملكية لتلبية كل ما يحتاجه أهالي القطاع، ويضم كوادر طبية من التخصصات كافة، للتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي عليهم.

نتنياهو: ستبقى إسرائيل في جنوب لبنان حتى يتم نزع سلاح حزب الله
استشهد ثلاثة فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمركبة وسط قطاع غزة
الخارجية تحتفل بالذكرى المئوية الثانية على تأسيسها وتدشن متحف الدبلوماسية المصرية





