عاجل

كل ما تريد معرفته عن حفل روائع ألحان صلاح الشرنوبي

حفل روائع ألحان صلاح الشرنوبي
حفل روائع ألحان صلاح الشرنوبي

يقام اليوم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، حفل روائع ألحان صلاح الشرنوبي، بقيادة المايسترو تامر فيضي، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، تكريماً للموسيقار صلاح الشرنوبي.

ومن المقرر أن يحيي ألحان صلاح الشرنوبي عدداً من مطربي الوطن العربي وهم، أصالة وراغب علامة ووائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور.

وأعلنت الشركة المنظمة، أسعار التذاكر روائع حفل صلاح الشرنوبي إلى أربع فئات مختلفة تصل الأولى سعرها إلى 300 ريال سعودي، والفئة الثانية تصل إلى 200 ريال، والثالثة 100 ريال، والرابعة والأخيرة تصل سعرها إلى 90 ريال.

يذكر أن الموسيقار صلاح الشرنوبي، كان قد لحن للفنان راغب علامة العديد من الأغاني التي تركت بصمه في مشوار راغب الفني من أبرزها أغنية «مغرم يا ليل» وأغنية «توأم روحي» و«سيدتي الجميلة».

ومن المقرر أن يحيي حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» 6 نجوم من الوطن العربي، وهم راغب علامة ووائل جسار وأصالة ونانسي عجرم وأسماء لمنور وعاصي الحلاني، ليعيدوا تقديم أبرز الألحان التي قدمها الملحن صلاح الشرنوبي بالتعاون مع كبار النجوم أبرزهم وردة ونجاة ووديع الصافي وميادة الحناوي.

ليكون حفل «ألحان صلاح الشرنوبي» تكريمًا لمسيرة الملحن صلاح الشرنوبي، بعد أن تم إقامة عدداً من الحفلات التي اهتمت بإعادة إحياء أعمال كبار الملحنين، مثل محمد الموجي، وبليغ حمدي، ورياض السنباطي وهاني شنودة.