«إثبات نسب» ليس الأول.. أدوار ظهرت فيها درة بالحجاب

درة
درة

مع اقتراب بدء السباق الرمضاني ودخول صناع الدراما المراحل النهائية لفتح الستار عن آخر أعمالهم الدرامية كشف عدد من النجوم المشاركين في الماراثون الدرامي الرمضاني 2024 عن ملامح شخصياتهم في مسلسلات رمضان وذلك تمهيدا لاستقبال الجمهور لأدوارهم الجديدة وإشعال فتيل حماسهم وفضولهم لقصة العمل.

وكشفت الفنانة درة عن ملامح شخصيتها في مسلسل «إثبات نسب» من بطولة نبيل عيسى وصدقي صخر وإسلام جمال وولاء الشريف من تأليف محمد ناير وجمال رمضان وإخراج أحمد عبده والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت درة أول صورة لها من كواليس المسلسل عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام وظهرت فيها مرتدية الحجاب وعلقت قائلة :«نوال .. إثبات نسب» لتعيد درة بهذه الصورة إلى أذهان الجمهور الأدوار التي قدمتها من قبل وهي مرتدية الحجاب.

فلم تكن شخصية نوال في «إثبات نسب» هو العمل الأول التي تظهر خلاله درة بالحجاب بل سبقها العديد من الأدوار والشخصيات.

وكانت أول شخصية قدمتها درة بالحجاب هي شخصية «دلال» في مسلسل «سجن النسا» والذي تم تقدمه ضمن دراما رمضان 2014 من بطولة نيللي كريم وسلوى خطاب وروبي من سيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري.

وفي ذات العام وبعد نجاح دورها في «سجن النسا» قدمت درة ثاني أدورها بالحجاب في فيلم «المعدية» من بطولة هاني عادل ومى سليم وغادة عادل وأحمد صفوت من تأليف محمد رفعت وإخراج عطية أمين.

إقرأ أيضا: مايا دياب تدافع عن ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها من العوضي.. ماذا قالت؟

وفي عام 2016 قدمت درة ثالث أعمالها والتي ظهرت خلالها بالحجاب بشخصية «أميمة» في فيلم «مولانا» من بطولة عمرو سعد وبيومي فؤاد وفتحي عبد الوهاب وصبري فواز من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج مجدى أحمد علي.

وظهرت أيضا درة في فيلم «يوم وليلة» عام 2020 من بطولة خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وحنان مطاوع وخالد سرحان من تأليف يحيى فكري وإخراج أيمن مكرم بالحجاب ليكون رابع أدورها التي ظهرت خلالها مرتدية الحجاب.

وأخيرا قدمت درة آخر أدوارها بالحجاب عام 2021 ضمن أحداث مسلسل «بين السما والأرض» من بطولة هانى سلامة ويسرا اللوزى ونجلاء بدر وسوسن بدر ونورهان وندى موسي ومصطفي درويش والمأخوذة عن رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل.