الركراكي: الفوز على تنزانيا لم يكن سهلا.. ولهذا شارك الشيبي

الركراكي
الركراكي

علق المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، على فوز أسود الأطلس على تنزانيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوران بوكو"، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال الركراكي، في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: "لم تكن مباراة تنزانيا سهلة، والرطوبة لم تساعدنا.. هذه مباراتنا الأولى وكان هناك تخوف من النتائج المفاجئة في الجولة الأولى، لكن اللاعبين يعرفون هدفهم".

وأضاف الركراكي: "في المباريات الصعبة عليك أن تسجل أولا ثم تدير مجهودك، كانت هناك تراخي في بداية الشوط الثاني وتركنا الكرة للمنافس، وتصرفنا جيدا.. حققنا 3 نقاط جيدة وسعيد بمردود البدلاء في اللقاء.. وأنا علي أن أعرف كيفية توظيف التغييرات الجيدة".

وعن مشاركة محمد الشيبي، قال الركراكي: "شارك الشيبي لأن عطية الله لم يتمكن من خوض المباراة، الزلزولي أيضا شارك، وبوفال كان مريضا وكنا نريد لاعبين جاهزين 100٪".

واختتم: "أنا سعيد جدا بما تحقق وبمجهود أقل مما توقعنا. سنخوض معارك ضارية لاحقا وينبغي أن نتهيأ لها، لأننا سنواجه الكونغو في الظهيرة وليس المساء".

وحقق منتخب المغرب فوزا كبيرا على تنزانيا بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوران بوكو"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

افتتح رومان سايس التسجيل لأسود الأطلس في الدقيقة 30، وسجل عز الدين أوناحي الهدف الثاني للمغرب في الدقيقة 77، قبل أن يضيف يوسف النصيري الهدف الثالث.

واقتنص منتخب المغرب أول ثلاث نقاط في أمم أفريقيا 2023، يتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة، في المقابل تذيل تنزانيا القاع بدون نقاط.