صور| لورا عماد طليقة شريف منير تنجو من الموت بعد حادث سير

 الفنانة لورا عماد
الفنانة لورا عماد

كشفت الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير ، عبر حسابها الرسمي بوقع الصور والفيديو"إنستجرام" عن تعرضها لحادث سير.


وصرحت لورا عماد انها تعرضت لحادث سير بسيارتها عبر حسابها،وعلقت قائلة:" حياتي و طول عمري بقول ان الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت انت بتعرف تسوق، وإن اللي ربنا كتبهولك حتشوفه".


وتابعت:"وإنك متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك حاجه غير انك تدعي لنفسك و للي حواليك ان ربنا يحفظنا و يلطف بينا ،أما اهم اكتشاف اكتشفته آن الزحمة أأمن بكتير من الشوارع الفاضيه السريعه الجازبه لمحبي السرعة".


واضافت:"اما الحاجه التانيه اللي عارفاها من زمان، ان اللي بيمشي مبيتعبش بس بيسيب ناس أتكسر قلبهم لأنهم حبوك من قلبهم.بشكرك يا رب إني مكسرتش قلب حد واني طلعت منها علي خير".


وانهت:"ربنا يحفظكم كلكم و يحفظ اولادكم من شر الطريق و شر الناس المستهتره و ان محدش مات حتي لو كان هو إللي غلطان لإني مش عارفه كنت حبقي عامله ايه لو كان حد مات حتي و إن كان هو الغلطان،ارجوكم ارحموا أهاليكم و متموتهمش و هما عايشين".

طليقة شريف منير: "بناتي تم إجبارهن على مهاجمتي"

كشفت الفنانة لورا عماد طليقة النجم والفنان المصري شريف منير، خلال تواجدها مع الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، تفاصيل أزمتها مع بناتها منذ عام.
حيث أكدت لورا أن المنشور الذي كتبته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت فيه اختيار ابنتيها فريدة وكاميليا العيش مع والدهما شريف منير، كان من دافع حبها لهما، مشيرة في الوقت نفسه أن مهاجمة ابنتيها لها بعد هذا المنشور كان رغمًا عنهما بحسب تصريحها، وأشارت لورا في الوقت نفسه أن علاقتها بابنتيها حاليًا جيدة جدًا، ولا يوجد بينهن أية أزمات.
وكانت لورا عماد، كشفت أنها فوجئت بطلاقها شأنها كشأن عامة الناس، من خلال البوست الذي نشره شريف منير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت لورا عماد، "أن تصرف زوجها السابق بأنه لم يكن لطيفًا بأي حال من الأحوال، خاصة أنه قد أزعج ابنتيهما كاميليا وفريدة".