إعادة إعمار 30 منزل بقرية اللبشة بمركز صان الحجر بالشرقية

صوره موضوعية
صوره موضوعية

 قامت جمعية الأورمان بإعادة إعمار وتأهيل 30 منزل بقرية اللبشة مركز صان الحجر فى محافظة الشرقية، وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه وقع الاختيار على قرية اللبشة لكونها من القرى الأشد احتياجاً بحسب معايير التنمية.

وتتضمن عملية إعمار المنازل المتهالكة تنفيذ المحاره وطلاء الخوائط، وتركيب النجارة، وتغطية   الاسقف ، كما يتم تركيب السيراميك،  پكل منزل، وكذلك السباكة الداخلية  من الأحواض، وأطقم الحماماتق، علاوه على تركيب الكهرباء الداخلية.

اقرأ أيضا| بأمر المحافظ.. حصر المساحات الفارغة بين الوحدات السكنية لإقامة مساحات خضراء

مشيرا إلى دعم الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المستمر لكافة مؤسسات وجمعيات العمل الأهلى والتنموى، مشيداً بسياسة الباب المفتوح التى ينتهجها محافظ الشرقية، فدائماً مكتبه مفتوح أمام جميع مسئولى مؤسسات ومنظمات المجتمع الأهلى للتعاون مع المحافظة فى الارتقاء بالمشروعات الخدمية والتنموية التى تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جدير بالذكر أن مشروع إعادة إعمار القرى الفقيرة، أطلقته جمعية الأورمان قبل سنوات، وتمكنت من خلاله تطوير وتنمية أكثر من 850 قرية فقيرة في محافظات الجمهورية المختلفة، وأن إعادة إعمار القرى الفقيرة، تضمن أيضا تسليم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر إلى الأسر غير القادرة لدعمها في الانتقال من دائرة الاحتياج إلى دائرة الإكتفاء والإنتاج.