النيل للطيران.. «العلمين» مقصد سياحى واعد ونمثل 5% من حركة المروربمطار القاهرة

 ريتشارد تان الرئيس التنفيذي
ريتشارد تان الرئيس التنفيذي

تسعى شركة النيل للطيران  لخطط نمو تساهم فى الاقتصاد المصرى بأكثر من طريقة وستعود بالفائدة كبيرًا على سفر وسياحة هذا البلد العظيم.

وأضاف ريتشارد تان- الرئيس التنفيذي أن تمثل الشركة أكثر من 5% من حركة المرور الدولية في مطار القاهرة الدولي وهذا إسهام كبير في اقتصاد وسياحة مصر في المستقبل سنستمر في توسيع أسطولنا وشبكتنا إلى وجهات أبعد وأكثر تنوعا مما يعود بالفائدة ليس فقط على سكان مصر، ولكن أيضا سيجلب المزيد من السياح والأعمال و رؤيتنا هي ربط الناس والثقافات، وأن تكون الخطوط الجوية المفضلة من مصر.

وأفاد أننا نسعى لخدمات كافة المطارات المصرية الداخلية ومنها مطار سوهاج و أسيوط  و برج العرب لخدمة العاملين بالخارج ومطارى الأقصر و أسوان الدولى لخدمة المقاصد السياحية وكذلك نسعى للتعاقد على بعض الرحلات لمدينة العلمين حيث أنها مقصد سياحى واعد جديد وهو الأوفر من حيث استهلاك الوقود و الأقرب. 

 واضاف  الشركة تشغل رحلات مجدولة إلى أكثر من 20 وجهة دولية بالإضافة إلى رحلات داخلية في مصر أيضا بتشغيل رحلات تأجير إلى العديد من المدن في إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا.

اقرأ أيضاً| تفاصيل إيقاف نيجيريا لحركة الطيران احتجاجاً على أسعار الوقود.. فيديو

و تستعد الشركة لبدء رحلات جديدة إعتبارًا من ٢٤ يناير الحالي بواقع رحلتان أسبوعيًا ايام السبت والأربعاء شتاءا وثلاث رحلات اسبوعيًا صيفاً ايام السبت والاثنين والأربعاء وذلك بما يتماشي مع خطه الدولة لفتح أسواق جديدة لجذب مزيد من الحركة السياحية والتجارية علما بان النيل للطيران تعتبر هي الناقل الوحيد لرحلات طيران مباشرة بين القاهره و نجران بالمملكة ومع افتتاح الخط الجديد يصبح عدد النقاط التي تصل اليها النيل للطيران بالمملكة العربية السعودية١٣ نقطة.