تنبأت بطلاق ياسمين والعوضي.. من هي «سيدة التوقعات» ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

 

تصدرت خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية بسبب تحقيق توقعها بطلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي والذي أعلن عنه الثنائي بشكل رسمي أمس.

ومع صدفة تحقيق توقعها بالطلاق أحتل اسم ليلى عبد اللطيف قائمة الأكثر بحثا على جوجل للكشف عن تفاصيل هوية «سيدة التوقعات» ليلى عبد اللطيف والتي تعد أحد أبرز علماء الفلك في الوطن العربي والتي أقتحمت مجال التوقعات منذ أكثر من 30 عام.

ولدت ليلى عبد اللطيف في بيروت بـ 17 يناير 1958 من أب مصري يدعى الشيخ محمد وكان يعمل بالأزهر وأم لبنانية تزوجا أثناء سفر والدها لبعثة إلى لبنان ولكنه توفى قبل أن تتم عامها الثامن.

إقرأ أيضا: حقيقة الزواج السابع لـ «حسين فهمي»

وبعد أن انهت تعليمها عملت ليلى سكرتيرة في السفارة المصرية لفترة قبل أن تتجه إلى مجال التوقعات وتصبح أول سيدة تقدم برامج تلفزيونية بلبنان تتعلق بالتوقعات والإجابة على اسئلة المشاهدين.

وأشارت ليلى في أكثر من لقاء لها أن تنبؤاتها ليست بالضرورة أن تكون صحيحة وأنها تنقل ما تشعر به نتيجة امتلاكها لحدس قوي ورثته عن والدها الذي كان يشعر بالأشياء قبل حدوثها.

وأكتسبت ليلى عبد اللطيف شهرتها بسبب تحقيق أكثر من توقع لها آخرها طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لذلك لقبها البعض بـ «سيدة التوقعات».