نجوم انتهت زيجاتهم بالطلاق.. آخرهم العوضي وياسمين عبد العزيز

نجوم انتهت زيجاتهم بالطلاق
نجوم انتهت زيجاتهم بالطلاق

شهدت الفترة الماضية داخل الوسط الفني الضربة القاضية لزيجات بعض النجوم الذي انتهت علاقاتهم بالطلاق بعد عشرة عمر دامت لسنوات، ومن خلال هذه السطور نستعرض زيجات  لنجوم الفن انتهت بالطلاق والذي كان أخرها الكابلز الذي لا يتوقع أحد انفصالهما  ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي .

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

أثار خبر انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ردود فعل كثيرة، فنحن نتحدث عن الثنائي الأشهر في الوسط الفني، وكثيرًا ما ضرب بهما المثل في الاحترام والتجانس.

كما أنهما سخرا منذ أيام بتنبؤات عرافة بانفصالهما، وانفصال العوضي وياسمين لم يكن الأول في الوسط الفني، فهو يعد جزءا من سلسلة تضرب الوسط الفني منذ شهور، حيث كثير من الثنائيات الفنية انفصل مؤخرًا، وهو ما يطرح أسئلة كثيرة أبرزها، هل الأضواء والشهرة تفسد الحب؟، وهل أي ارتباط بين المشاهير معرض للفشل بمرور الوقت؟، على العموم سنستعرض في السطور التالية أشهر حالات الطلاق بين أشهر الثنائيات الفنية مؤخرًا.

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

كما كشفت الفنانة هنا الزاهد عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، حيث كتبت على ستورى حسابها بموقع إنستجرام: «الحمد لله، تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجا.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

يوسف الشريف وانجي علاء 

كما كشف الفنان يوسف الشريف مؤخرا، انفصاله رسميا عن زوجته السيناريست إنجى علاء، بعد زواج دام لأكثر من 14 عاما.

حيث أعلن يوسف الشريف الانفصال عبر حسابه على منصة «إكس»: «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العِشرة الطيبة التي جمعتنا وأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا».

وتابع: «دعواتكم ربنا يكتبلنا اللى فيه الخير.. أشهد الله يا إنجى إنى طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللى جاي.. الحمد لله على كل شيء».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كشف الإعلامي عمرو أديب، منذ أسابيع، عن انفصال الثنائي، حيث قال إن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تؤكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها، المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها».

اقرأ أيضا| حورية فرغلي تُعلق على طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي