حزب الاتحاد: احتضان مصر لوائل الدحدوح يبرهن على دعمها الاستثنائي للقضية الفلسطينية

المراسل الصحفي وائل الدحدوح
المراسل الصحفي وائل الدحدوح

عبر رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، عن فخره بمواقف مصر التاريخية الداعمة للشعب الفلسطيني الشقيق، والتي كان آخرها تسهيل دخول المراسل الصحفي وائل الدحدوح، مشيرًا إلى أن الموقف يعكس الجهود المصرية لرفع الحصار والمعاناة عن الأشقاء بعد مرور أكثر من 100 يوم من العدوان الإسرائيلي الذي يمارس جرائم إبادة جماعية.

اقرأ أيضاً .. أحمد موسى لـ وائل الدحدوح: أهلا بيك في مصر يا بطل

وقال "صقر" في تصريحات صحفية اليوم، إن مصر تبرهن على أنها الداعم الأول للقضية الفلسطينية والمتحمل الأول لتبعات أي معاناة تقع عليهم، مشيرًا إلى أن مصر لم تتأخر يوما عن تقديم يد العون والمساعدة لتحرير الشعب الفلسطيني من الحصار والعدوان الغاشم الذي يتعرض له.

ونوه رئيس حزب الاتحاد أن مصر أكبر دولة قدمت مساعدات للشعب الفلسطيني الشقيق، وتواصل لعب هذا الدور، وبصور مختلفة، سواء عن طريق تقديم المساعدات الإغاثية أو استقبال عدد من المصابين لعلاجهم بمصر أو على الجانب الدبلوماسي، حيث تقوم مصر بضغوط كبيرة من أجل وقف إطلاق النار والدخول في مسار تفاوضي لنيل الشعب الفلسطيني حقه في الاستقلال.

وأكد أن استجابة مصر لطلب نقابة الصحفيين بدخول وائل الدحدوح للعلاج بمصر، يبرهن على الدعم الاستثنائي الذي تقوم به الدولة المصرية في هذا الوقت الحرج والخطير في عمر القضية الفلسطينية.

واختتم بتوجيه التحية للصحفي وائل الدحدوح الذي ظل ثابتا رغم ما مر به من انكسارات التي لم تزده إلا عزيمة وإصرار لنقل الحقيقة المأساوية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.