في خدمتك| لعشاق الأكشن.. 5 أفلام يمكنك مشاهدتها في أي وقت

أفلام أكشن
أفلام أكشن

في ظل الأجواء الشتوية يقضي الجمهور في وقت فراغه وسهراته الليلية في مشاهدة أفلام الأكشن، ولهذا تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة لعشاق الكوميديا من قرائها بعنوان «في خدمتك» لأبرز 5 أفلام أكشن يمكنك مشاهدتها في أي وقت.

ولعشاق مشاهدة افلام الأكشن والإثارة للأفلام الأجنبية نقدم لكم أبرز الملومات عن الأفلام الأكشن لعام 2023.

فيلم Fast X

استطاع فيلم Fast X، الجزء العاشر من سلسلة Fast and Furious، أن يتدارك أخطاء الجزء التاسع من العمل، حيث جاء العمل مع قصة مميزة ونهاية صادمة، كما شهد العمل عودة العديد من الشخصيات المحبوبة، منها الممثل دوين جونسون، والفيلم حقق إيرادات مميزة بشباك التذاكر العالمي.

فيلم Mission: Impossible Dead Reckoning Part One

يأتي فيلم Mission: Impossible Dead Reckoning Part One من الافلام الأكشن المميزة  حيث استطاع توم كروز، أن يؤدي العديد من المشاهد الخطرة بامتياز، وفي العموم، قدم الفيلم، حبكة مبهرة، وذلك كعادة أفلام توم كروز.

فيلم Meg 2

فيلم Meg 2 أحد أفلام الإثارة والأكشن، من الأفلام المميزة لعام 2023، ويأتي فيلم فيلم Meg 2 من بطولة نجم الإثارة والأكشن جيسون ستاثام، والفيلم يستكمل قصة الجزء الأول، فتدور قصة الفيلم حول جوناس، الذي يقرر دراسة ميجالودون، بعد اكتشافه أنه ما زال موجود، لكن المفاجأة التي لم يتوقعها جوناس، هي مواجهة وحش غريب يعيش في الماء.

فيلم Extraction 2

يعد فيلم Extraction 2 من الأفلام المميزة لعام 2023، والعمل بطولة نجم مارفل كريس هيمسوورث، وإخراج الأخوين روسو، ويركز العمل على شخصية تاير ريك، فبعد نجاته بأعجوبة خلال مهمته في بنجلاديش، يعود تايلر ريك مع فريقه في مهمة جديدة أكثر صعوبة.

 

 إقرأ أيضا| فكرة جديدة.. الآلات الموسيقية تُزين العرض الخاص لفيلم «مقسوم» | صور

فيلم Aquaman and the Lost Kingdom

كان فيلم Aquaman and the Lost Kingdom 2023، أحد أكثر الأفلام المنتظرة في 2023، ويستكمل العمل قصة أكوامان، حيث يعود بلاك مانتا للانتقام من أكوامان لمقتل والده، باستخدام قوة Black Trident، يصبح عدوًا صعبًا، وللدفاع عن أتلانتس، يشكل أكوامان تحالفًا مع أخيه المسجون، وذلك لحماية المملكة.