عاجل

رانيا يوسف تروج لفيلمها الجديد «الملكة» | صورة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شارك النجمة والفنانة رانيا يوسف، جمهورها ومتابعيها، ترويج مشاركتها في فيلمها الجديد "الملكة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت رانيا يوسف صورة لها من الفيلم، المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 يناير الحالي.

وكانت الجهة المنتجة على طرح فيلم «الملكة»؛ بطولة هالة صدقي، استقرت على طرح العمل بدور العرض السينمائي في مصر والدول العربية، يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 يناير الحالي، وتنظم الشركة عرضًا خاصًا للعمل خلال أيام بحضور أبطاله وعدد من الفنانين والنقاد والإعلاميين.

تفاصيل فيلم «الملكة»

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.

الفيلم من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من «كتف قانوني» إلى «الملكة».

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «الملكة» طرحت البوسترات الرسمية لأبطاله، بعدما تم نشر البوستر الرسمي للفيلم ظهرت خلاله بطلة العمل الفنانة هالة صدقي جالسة علي كرسي ويجتمع حولها أبطال الفيلم.