الأزمة المالية تؤخر التعاقد مع خواجة| الزمالك يطعن ضد حُكم استبعاد المندوه

الزمالك يواصل استعداداته لاستئناف الدورى
الزمالك يواصل استعداداته لاستئناف الدورى

يسيطر الترقب على أرجاء نادى الزمالك وعلى مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وذلك لوضع نهاية للموقف القانونى لحسام المندوه بعد استبعاده من منصب أمانة الصندوق بحكم من محكمة القضاء الإدارى. وقرر المجلس انتظار الصيغة القانونية للحكم من أجل تقديم طعن عليه، والتأكيد على أن موقف المندوه سليم ولا صحة لبطلانه .

وعلى صعيد قال أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على قطاع الكرة إن الزمالك يتبقى له قضيتان فقط فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لحل أزمة وقف القيد بشكل نهائى. وأشار إلى أن القضيتين هما الغرامة المستحقة لسبورتينج لشبونة البرتغالى فى غرامة شيكابالا قائد الفريق والتى تقدر بمليون ونصف دولار تقريبا، ومستحقات نادى كاراكاس الفنزويلى المتبقية من انتقال البنينى سامسون أكينيولا إلى الفريق الأبيض. وأضاف أن الزمالك يحاول جاهدا إنهاء القضيتين فى أسرع وقت من أجل التعاقد مع صفقات قوية فى يناير الجارى.. وعن المدرب الأجنبى كشف مصدر مسئول داخل المجلس عن تأخر التعاقد مع مدرب أجنبى بسبب الأزمة المالية..
وأيضا التأخر فى حل أزمة القيد بسبب عدم توافر العملة الصعبة.

فى شأن آخر، يستعد الزمالك للمشاركة فى بطولة نادى الوحدة الإماراتى الودية بأبوظبى والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجارى بمشاركة أندية الوحدة الإماراتى والاتفاق السعودى وأم صلال القطرى. وبعدها سيشارك الزمالك فى بطولة كأس دبى للتحدى خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير، بجانب أندية الرجاء المغربى والأهلى السعودى ووهان ثرى تاونز الصينى، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.