ارتفاع جديد في أسعار الذهب اليوم الإثنين بمنتصف التعاملات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يتابع الكثير من المستثمرين والراغبين في اقتناء المعدن النفيس ، أسعار الذهب باهتمام كبير، وذلك لتحديد الوقت المناسب للشراء، واغتنام الفرص المناسبة للتحوط بالذهب ضد التضخم.

وارتفعت أسعار الذهب بالسوق المحلية مجددا خلال تعاملات اليوم الإثنين ، 15 يناير ، وصعد الجرام في منتصف التعاملات بقيمة 5 جنيهات ، بعد ارتفاع بقيمة مماثلة خلال التعاملات الصباحية.

اقرا ايضا :ارتفاع طفيف بأسعار الذهب خلال تعاملات الإثنين 15 يناير

وسجل عيار 21 نحو 3290 جنيها ، بعد أن افتتح التعاملات عند مستوى 3280 جنيها ، متأثرا بارتفاع الأوقية ببورصة الذهب العالمية.

ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لـ أسعار الذهب اليوم في مصر ، وذلك دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى؛ وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية؛ حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

سعر الذهب اليوم

سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3760 جنيها.

اقرا ايضا :

سجل جرام الذهب عيار 21 سعر 3290 جنيه.

سجل جرام الذهب عيار 18 نحو 2820 جنيها.

وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2193 جنيهاً.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 26320 جنيه.

وبلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 2054 دولارا.

جدير بالذكر أن أسعار الذهب بالأسواق المحلية قد تراجعت بنسبة 0.9 %، وبنحو 30 جنيهاً في سعر الجرام ،خلال تعاملات الأسبوع الماضي.

بينما ارتفعت أسعار الذهب العالمية بنسبة 0.2 % خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وصعدت الأوقية بنحو 4 دولارات ،بفعل تزايد المخاوف من تفاقم الصراع في منطقة الشرق الأوسط بسبب الضربات الجوية على اليمن، ما أدى إلى ارتفاع الطلب على الذهب باعتباره ملاذًا آمنًا.