فوز كوريا الجنوبية على البحرين «3-1» بكأس آسيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فاز المنتخب الكوري الجنوبي كرة القدم على نظيره المنتخب البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، عصر اليوم الاثنين، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي في الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا، التي تقام حاليا بدولة قطر، خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى العاشر من شهر فبراير المقبل.

ففي الشوط الأول تقدم المنتخب الكوري الجنوبي بإحراز الهدف الأول في الدقيقة (39) عن طريق لاعبه إن بيوم هوانج، وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب البحريني التعادل في الدقيقة (51) عن طريق لاعبه عبد الله دعيج الحشاش، بعدها بخمس دقائق تقدم المنتخب الكوري بإحراز هدفه الثاني عن طريق اللاعب كانج إن لي، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة (69)، وبعدها احتسب حكم اللقاء 8 دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره البحريني بنتيجة (3-1).

◄ اقرأ أيضًا | أمم آسيا 2023.. 3 مواجهات قوية في جدول مباريات اليوم

وبهذه النتيجة، حصد المنتخب الكوري الجنوبي أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المجموعة.. فيما استمر المنتخب البحريني بلا نقاط بالمجموعة التي تضم أيضا منتخبي الأردن وماليزيا.

وتقام في السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الجنوب الرياضي مباراة بين المنتخب الأردني ونظيره الماليزي، وذلك لحساب نفس الجولة.