أمم آسيا 2023| تشكيل منتخب العراق المتوقع أمام إندونيسيا 

منتخب العراق
منتخب العراق


يواجه منتخب العراق نظيره الأندونيسي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب أحمد بن علي المونديالي، في مباراة الجولة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا 2023.

يأتي هذا بعدما تقابل المنتخبان في تصفيات كأس العالم لشهر نوفمبر الماضي ضمن منافسات الدور الثاني "دور المجموعات" ليفوز المنتخب العراقي بخماسية مقابل هدف.

استقر المدير الفني للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم على التشكيل الذي سيخوض به لقاء منتخب إندونيسيا، جاء كالتالي :

في حراسة المرمى: جلال حسن.
خط الدفاع: ضرغام إسماعيل – علي فائز – أحمد إبراهيم – مناف يونس – شيركو كريم.
خط الوسط: أمجد عطوان – سعد عبدالأمير – إبراهيم بايش – حسين علي.
في الهجوم: أيمن حسن.

ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم ليتمكن من المنافسة في المجموعة الرابعة مع كل من اليابان، إندونيسيا وفيتنام.

واستطاع منتخب اليابان الفوز على فيتنام برباعية لهدفين، ليأمل العراق اللحاق بالمنتخب الياباني في القمة بالتفوق على إندونيسيا في اللقاء الذي ينطلق في تمام الرابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

موعد مباراة العراق ضد إندونيسيا في كأس آسيا 2023

 

يواجه منتخب العراق نظيره إندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، وذلك اليوم الإثنين الموافق 15 يناير الجاري.

تنطلق مباراة العراق ضد إندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد إندونيسيا في كأس آسيا 2023

 

تذاع مباراة العراق ضد إندونيسيا اليوم على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- الناقل الرسمي في المملكة العربية السعودية هي: قنوات  SSC

- الناقل الرسمي في الإمارات العربية: قنوات أبوظبي ودبي الرياضية