بشكل مذهل.. الملك تشارلز بارع في تقليد أصوات هاري بوتر لأحفاده

الملك تشارلز
الملك تشارلز

كشفت قرينة ملك بريطانيا، كاميلا، أن الملك تشارلز بارع في تقليد أصوات جميع شخصيات هاري بوتر بشكل مذهل عندما يقرأ القصص لأحفاده.

وكشفت كاميلا عن موهبة زوجها في التقليد في البودكاست الجديد الخاص بها، The Queen's Reading Room (غرفة القراءة الخاصة بالملكة)، الأسبوع الماضي. 

في الحلقة الافتتاحية من البودكاست الجديد، كشفت كاميلا أنها تحب قراءة كتب "جي كي رولينج" لأحفادها الخمسة.

وقالت، إنها لا تستطيع تقليد الأصوات، لكن زوجها يفعل ذلك ببراعة، إذ يمكنه أن يقلد جميع الأصوات. 

وحسبما أوردت صحيفة «ديلي ميل»، فإن كاميلا كانت صريحة في الماضي بشأن مدى تفاعل تشارلز مع أحفاده العشرة، ومن بينهم 5 من أطفالها، توم ولورا ولولا وشقيقها فريدي، بالإضافة إلى أولاد لورا، إليزا وجوس ولويس. 

وفي مقابلة أجرتها في عام 2018، قالت كاميلا: "كان تشارلز يركع على ركبتيه ويلعب مع الأطفال لساعات، ويصدر أصواتاً مضحكة لهم. إنه يقرأ لهم قصص هاري بوتر، وكان بإمكانه أداء كل الأصوات المختلفة، وأعتقد أن الأطفال يقدرون ذلك حقاً".

وعند الحديث في البودكاست الجديد، عن الكتب التي تستمتع بقراءتها لأحفادها، قالت كاميلا: "أعتقد أن الكتاب الذي استمتعت بقراءته أكثر من أي شيء آخر كان هاري بوتر".

ومن بين الضيوف المستقبليين، في سلسلة البودكاست المكونة من ثماني حلقات، النجمة البريطانية جوانا لوملي، والمؤلفة إليف شفق، والممثل الكوميدي والكاتب ديفيد باديل، ومن المتوقع أن تظهر الملكة بشكل عابر في كل حلقة.

وأعطت هذه الملاحظات للمستمعين نظرة ثاقبة للحياة المنزلية المثالية التي يعيشها تشارلز وكاميلا، وأهمية العائلة بالنسبة للملكة التي لعب 3 من أحفادها أدواراً في حفل تتويج تشارلز، والتي أمضت بعض الوقت مع عائلتها بعيداً عن العائلة المالكة خلال عيد الميلاد.  

ويأتي ذلك بعد أن قدم فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) للناس نظرة من وراء الكواليس على العائلة المالكة خلال عام تتويج تشارلز الثالث.

وفي الفيلم، قالت شقيقة كاميلا، إن الزوجين يشكلان فريقاً رائعاً، ووصفت أنابيل إليوت أختها بأنها تدعم الملك بقوة كالصخرة، في حين قالت صديقة كاميلا المقربة، ليدي لانسداون، إن حقيقة أن الزوجين كان عليهما الكفاح ليكونا معاً قد عززت الرابط الذي لا يتزعزع بينهما. 

وفي حديثها علناً لأول مرة عن العلاقة الطويلة بين الملك والملكة، قالت الأميرة آن: "إن فهم كاميلا للدور ومدى الفرق الذي يحدثه للملك كان رائعاً للغاية، هذا الدور ليس أمراً طبيعياً بالنسبة لها لكنها تؤديه بشكل جيد حقاً".

اقرأ أيضا| الموت بالمروحة.. مخاوف غريبة يعاني منها سكان هذه البلاد