الكشف عن لوحة مفاتيح منفصلة لهاتف «آيفون»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشفت شركة Clicks Technology، عن لوحة مفاتيح يتم إرفاقها بعلبة صغيرة، حيث يتم توصيلها بهاتف الآيفون الخاص بك في الجزء السفلي للهاتف.

وقالت الشركة، إن هناك العديد من الفوائد سوف يحصل عليها المستخدم، تشمل الحصول على مساحة شاشة أكبر لرؤية تطبيقاتك المفضلة، كما أنها تحتوي على إضاءة خلفية حتى تتمكن من الكتابة ليلاً.

وقال مايكل فيشر، المؤسس المشارك لشركة Clicks: "نستخدم لوحات المفاتيح على أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية الخاصة بنا كل يوم، لذا فمن الغريب أن نتخلى عن الأزرار المادية على الهواتف الذكية".

وتابع مايكل فيشر، أنه من المقرر ثلاثة إصدارات من المقرر إصدارها لأجهزة iPhone 14 Pro وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max , وهناك لونان للاختيار من بينها، الأصفر والرمادي، وسيكون كلا الإصدارين Pro متاحين في فبراير، بينما سيصدر إصدار Pro Max في أوائل الربيع، وسوف تبلغ أسعار طرازات Pro 139 دولارًا / 109 جنيهات إسترليني وPro Max بسعر 159 دولارًا / 125 جنيهات إسترليني.

وأضاف مايكل: "تضفي ميزة Clicks لمسة ودقة لوحة المفاتيح الفعلية على الآيفون، لذلك لا يضطر الأشخاص إلى الانتظار حتى يعودوا إلى مكاتبهم لإنشاء أو التواصل مع التعليقات المرضية التي لا يمكن أن توفرها سوى الأزرار الحقيقية.

اقرأ أيضا | شركة آبل تقرر تعويض بـ500 مليون دولار لمستخدمي الآيفون