منتخب مصر يبدأ الاستعداد لمواجهة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023

منتخب مصر يبدأ الاستعداد لمواجهة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023
منتخب مصر يبدأ الاستعداد لمواجهة غانا في كأس أمم إفريقيا 2023

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، تدريباته اليوم الإثنين استعداد لمواجهة منتخب غانا في ثاني مواجهات دور المجموعات بمنافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار، والمقرر لها العاشرة مساء الخميس المقبل، على ملعب فيلكس أوفوى بوانى.

وكان منتخب مصر قد تعادل في مباراة الجولة الأولى، والتي أقيمت أمس، أمام موزمبيق وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، ليحقق الفراعنة نقطة وحيدة ويفقد نقطتين في سباق ترتيب المجموعة التي تضم غانا والرأس الأخضر إلى جانب مصر وموزمبيق.

وطالب المدرب البرتغالي لاعبى منتخب مصر بنسيان نتيجة مباراة الجولة الأولى والتركيز في مواجهة غانا، التي زادت صعوبتها بعد خسارة غانا أمس أمام الرأس الأخضر، ليدخل الفريقان المواجهة في موقف صعب.

وبعد تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق، قال روي فيتوريا: «أعتذر للجماهير بعد التعادل أمام موزمبيق، ونستطيع تحقيق الفوز في القادم، والفراعنة لا يزالون يحتفظون بحظوظهم في التأهل للدور الثاني، رغم التعادل مع موزمبيق، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار».

وعن مباراة منتخب مصرأمام غانا، أكد فيتوريا، أنه سيبدأ الاستعداد بشكل جيد لمواجهة النجوم السوداء، موضحًا أن المنتخب الغاني مميز، مشددا على أن الفراعنة لن يتأثروا بنتيجة موزمبيق، مضيفًا أن كل مباراة مختلفة عن الأخرى.

وبدأ منتخب مصر مشواره فى البطولة بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى أمس الأحد، ويلتقي مع غانا فى الجولة الثانية، ويختتم مواجهات دور المجموعات أمام الرأس الأخضر.