نيللي كريم: الشغل مع يسرا مختلف.. وبكينا أثناء تصوير «روز وليلى»

نيللي كريم ويسرا
نيللي كريم ويسرا

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن تعاونها مع الفنانة يسرا في مسلسل "روز وليلى" ووصفت العمل معها بالمختلف وأنها بكت كثيرًا في المشاهد الأخيرة التي جمعتهما في المسلسل.

وقالت نيللي كريم في بيان صحفي: "العمل مع يسرا له طعم مختلف، رغم مشاركتنا معا في أعمال سابقة أبرزها "سرايا عابدين" على MBC، إلا أن ما يميز "روز وليلى" هو كثرة المَشاهد المشتركة بيننا، هناك كيمياء مشتركة تجمعني بـ يسرا، الأمر الذي سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات".

وأضافت نيللي كريم: "يتميز المسلسل بأجوائه الجميلة رغم صعوبة المشاهد.. فشخصيتي "روز وليلى" صادقتان وشفافتان جدًا، لذا أذكر أننا بكينا بصدق ولا سيما خلال المشاهد الأخيرة، وتأثرنا كثيرا لانتهاء التصوير".

وعن شخصية "روز" التي تقدمها في المسلسل قالت نيللي كريم: "ليلى" هي الأكثر عقلانية، أما "روز" فهي الأكثر مرحا ورومانسية وانفتاحًا على الحياة، وهي طموحة أكثر من "ليلى"، فـ "ليلى" من عائلة ثرية وهي ميسورة الحال أبا عن جد. ولكن في سياق الأحداث، نجد أن كل واحدة منهما تؤثر على الأخرى وتشد رفيقتها نحو المغامرة والأكشن طوال الوقت، فتقعان سويا في المتاعب مرة تلو الأخرى".

مسلسل "روز وليلى" بطولة يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، تيام قمر، رغد الفيصل، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وظهور خاص للنجمة أمل رزق، ابراهيم السمان، حسن أبو الروس، مروان يونس، محمد ناصر، فادي خفاجة، ولأول مرة محمد سالم، وآخرين. إنتاج "استوديوهات MBC" وكتابة كريس كول، ومعالجة درامية لـ رضوى شاهين، وإخراج البريطاني أدريان شيرغولد.