الدكتور عبدالسند يمامة: أقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في اللجان المركزية 

فاعليات تكريم الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد
فاعليات تكريم الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد

قامت ١٤ لجنة مركزية وفدية من مراكز محافظة الجيزة بتكريم رئيس الوفد الدكتور عبدالسند يمامة عن جهوده خلال العامين الماضيين في الحزب وقام أعضاء لجان الجيزة بتسليم درع التكريم للدكتور عبدالسند يمامة والسكرتير العام الدكتور ياسر الهضيبي. 

ورحب الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد في كلمته  باعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد، مشيرا الي انه كان متردد في قبول هذا التكريم في البداية لانه يقف على مسافة واحدة من جميع الوفديين في انتخابات تشيكل اللجان العامة للحزب في المحافظات ولكن وافق على الدعوة بعد طلب وإلحاح اعضاء اللجنة .

وقال رئيس الوفد ان تشكيل اللجان العامة بالانتخابات هو نص لائحي وهو الاصل وفي حالة تعذر اجراء الانتخابات يكون تشكيل اللجان بالتعيين والأصل هو الانتخاب وهذه هي الديمقراطية .

واضاف رئيس الوفد أنه يجب النظر للمشهد بعد مشاركة الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية الماضية بموضوعية حيث كان هو صاحب فكرة مشاركة الحزب في الانتخابات قائلا:" لا يصح ان يبتعد حزب سياسي عن المشاركة في الانتخابات وان حدث ذلك فهذا إعلان بأن هذا الحزب يعتزل العمل السياسي وكان هناك توافق بالكامل على اختياري للمشاركة في الانتخابات ممثلا عن حزب الوفد" .

وأكد رئيس الوفد أنه على مسافة واحدة من جميع الوفديين في انتخابات تشكيل اللجان العامة للحزب ولا يدعم احد ولا يقف بجوار احد ولكن الجميع سواسية قائلا:" ان مصلحة الحزب هي التي تهمني في هذا الوقت لذلك مصلحة الحزب تقتضي لم الشمل وان نتعاون من أجل حزب الوفد وفي الواقع حزب الوفد هو الحزب الوحيد في مصر الان وسيبقي حزب الوفد بالعمل والعمل الحزب قائم على العطاء والتبرع المادي والشخصي من اجل مصلحة الحزب و يجب ان تخرج الانتخابات الوفدية  بشكل ديمقراطي وتحكمنا فيها شرعية اللائحة الداخلية للحزب .