«حماية المستهلك» يحذر من استخدام شاحن محمول ويطالب بسحبه من الأسواق

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

أعلن جهاز حماية المستهلك عن حملة استدعاء جديد، لـ ( شاحن USB ASKSTORM ) 40 واط باللون الرمادي الغامق ، بسبب الحرق الحراري وخطر الصدمات الكهربائية، منتج رقم 50461193 ، وذلك بالتعاون مع الشركة المنتجة.

وطالب جهاز حماية المستهلك من مالكي هذا المنتج التوقف عن استخدامه فورا والإتصال بايكيا لإسترداد المبلغ بالكامل .

وأوضح جهاز حماية المستهلك في بيان له اليوم ، أن هذا الإجراء يأتى في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين،

اقرا ايضا :«السجيني» يتابع آلية تنفيذ قرارات الحكومة والتموين بشأن الـ 7 سلع الاستراتيجية

وبالتالي فإن الشركة المالكة للعلامة التجارية تتخذ التدابير الإحترازية وتستدعي الشاحن (USB ASKSTORM ) 40 واط باللون الرمادي الغامق، لأنه قد يتضرر كابل الطاقة أو ينكسر، بعد لفه حول الشاحن أو إلتواءه عدة مرات بعد فترة أطول من الإستخدام، مما قد يؤدي الكابل التالف إلي حروق حرارية وصدمات كهربائية،لذلك يتم استرجاع الشاحن (USB ASKSTORM ) 40 واط باللون الرمادي الغامق.

-و يمكن التعرف علي الشاحن المذكور باللون الرمادي من خلال رقم الموديل وهو 1- 40 - ICPSWO الموجود علي الملصق في الجزء الخلفي من الشاحن .

-كما يمكن إرجاع الشاحن من أي متجر من متاجر IKEA لإسترداد المبلغ بالكامل، ولا يشترط إثبات وصل الشراء (الفاتورة ).

-واشار جهاز حماية المستهلك إلى أنه في حالة الرغبة في الحصول على المزيد من المعلومات، يجب زيارة www.IKEA.eg أو الإتصال عبر الخط الساخن للشركة المالكة عبر الرقم《 16576 》.

وفي حالة وجود شكوي أو مُخالفة ،يُرجي الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01000000329.