ناجي الشهابي: البرلمان لا يتستر على فساد ولا أحد فوق القانون

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، صحة قرار مجلس النواب برفع الحصانة عن النائب مجدي الوليلي وذلك بسبب وجود شيكات بدون رصيد، منوها بأن قرار رفع الحصانة هو قرار صحيح بعد أن تأكدت اللجنة الدستورية والتشريعية بالمجلس من عدم كيدية الاتهام الموجه للنائب.

وأشار الشهابي إلى أن رفع الحصانة عن النائب ليس اتهاما له بل تمكينا له للدفاع عن نفسه كمواطن مصرى يحترم الدستور والقانون وفى نفس الوقت يؤكد مجلس النواب حرصه على إعلاء سلطة القانون وانه لا يوجد أحد فوق القانون ولا تستر علي فساد .

ناجي الشهابي: الأحزاب المصرية أثرت بقوة في الانتخابات الرئاسية

ومن ناحية أخرى، أشاد الشهابي بقرار المجلس بتحويل النائبة نشوى الرائف إلى لجنة القيم بعد ما بدر منها فى لجنة الامتحانات لكلية الحقوق من سلوكيات وممارسات يحاسب عليها القانون مشيرا إلى أن مثل هذه الممارسات هى التى أوجدت لجنة القيم لمحاسبة الاعضاء على خروجهما على القانون واللائحة الداخلية للمجلس.

وأكد رئيس حزب الجيل «الشهابى» أن رفع الحصانة عن النائب مجدى الوليلى وكذلك تحويل النائبة نشوى الرائف إلى لجنة القيم لا تمنعهما من ممارسة كل مهام العضوية وحضور الجلسات العامة وجلسات اللجان بل من حقه تقديم السؤال والاستجواب وطلب الإحاطة.