محمد رمضان يكشف موعد ظهوره لإحياء حفل افتتاح «أمم إفريقيا»

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك النجم محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد ظهوره للمشاركة في إحياء حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2024".

ونشر محمد رمضان صورة له على الملعب الرئيسي في عاصمة ساحل العاج أبيدجان، استعدادًا لافتتاح البطولة الأعرق في تاريخ كرة القدم والقارة السمراء.

وكتب رمضان: "إن شاء الله هتشوفوني اللية 9 مساءً بتوقيت القاهرة في افتتاح كاس الأمم الإفريقية بالأغنية الرسمية للبطولة .. بسم الله هفتتحها وهختمها.. ثقة في الله نجاح". 

وكان رمضان علق في تصريحات سابقة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا، وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي، ثقة في الله نجاح مستمر". 

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في كوت ديفوار يوم 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 فبراير 2024، وأوقعت القرعة المنتخب المصري على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخبات "غانا وكاب فيردي وموزمبيق".

ومن المنتظر أن يقص منتخب مصر شريط مبارياته في البطولة أمام منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل، 14 يناير، على ملعب فيليكس بوانيه، في مدينة أبيدجان، ضمن الجولة الأولى في دورالمجموعات ببطولة «كان 2024».

وتنطلق المباراة المنتظر إقامتها على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية.