تشافي قبل نهائي السوبر الإسباني: نحن أقل جاهزية من الريال 

تشافي
تشافي

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب فريق  برشلونة، عن مواجهة ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن يقام الكلاسيكو في التاسعة من مساء غدا الأحد، في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك.


وأكد تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل أن فريقه متحفز للغاية من أجل تحقيق الفوز في الكلاسيكو مؤكدا أنه يسعى لتقديم مباراة كبيرة لتكرار الفوز كما الموسم الماضي.

تابع تشافي أن برشلونة أقل في الجاهزية من ريال مدريد، لكن عند بداية اللقاء لا يوجد فريق مفضل، والجميع يرغب في تحقيق اللقاء.


وتحدث تشافي عن فترة الراحة قبل الكلاسيكو مؤكدا أنه لا يوجد الكثير من أهمية الفارق في أيام الراحة. حيث لعب الريال أشواط إضافية ضد أتلتيكو مدريد، والعام الماضي كانوا في نفس الحال، لذلك لا يعتقد أنه يمكن أن يكون ذلك عذرا.

يذكر أن برشلونة، تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أوساسونا بثنائية نظيفة، أما ريال مدريد فصعد على حساب أتلتيكو بفوز كبير بنتيجة 5/3، في نصف النهائي الآخر.

وشارك في هذه النسخة من بطولة السوبر الإسباني 4 فرق، وهم برشلونة حامل لقب الدوري، وريال مدريد بطل الكأس، كما تواجد أوساسونا بصفته وصيف كأس الملك، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري، بدلا من ريال مدريد وصيف الدوري.

الجدير بالذكر أن برشلونة ينفرد بصدارة قائمة الأكثر فوزًا في بطولة السوبر الإسباني عبر التاريخ، حيث توج باللقب 14 مرة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الـ12 لقب.