خاص| حسن أبو الروس: شخصيتي في «حالة خاصة» دمها خفيف وموجودة في المجتمع

حسن أبو الروس
حسن أبو الروس

كشف الفنان حسن أبو الروس كواليس مشاركته في مسلسل "حالة خاصة" بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل والذي يعرض حاليا على Watch It.

وقال أبو الروس لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن شخصية "عز" الصديق الانتهازي في المسلسل موجودة في المجتمع.

وأضاف: "الانتهازي الكداب اللي بيسرق شغل صحابه موجود بينا وبيقول وكلنا شفناه وعشناه لكنه إنسان غلبان جاي من بيئة تانية بيحاول يوصل بأسرع طريقة ويسلك طرق ملتوية لتحقيق أهدافه".

وتابع: "الشخصية دمها خفيف عشان كدا ممكن الناس تحبه لحبه الهزار والنكت والضحك".

وتصدر مسلسل "حالة خاصة" بطولة غادة عادل وطه دسوقي،تريند محركات البحث منذ انطلاق أولى حلقاته عبر منصة WATCH IT،واستطاع العمل ان يجذب المشاهدين ونال اشادات عديدة من قبل النقاد بسبب قصته ووتتابع أحداثه.

مواعيد عرض مسلسل "حالة خاصة"
يعرض مسلسل حالة خاصة علي منصة watch it بواقع حلقتين أسبوعيا كل يوم أربعاء حيث تطلق الحلقات في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل لتصبح متاحة للجمهور المشترك في المنصة .

وتتيح منصة Watch it الحلقة الخامسة والسادسة من مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي بعد يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024 ، حيث تتاح الحلقات من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. 

تفاصيل مسلسل "حالة خاصة"
تدور أحداث مسلسل "حالة خاصة" حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.
وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته.