تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم في الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يلتقي فريق بايرن ميونخ، نظيره هوفنهايم، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 ببطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل بايرن ميونخ وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة، خلف فريق باير ليفركوزن المتصدر برصيد 42 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

في حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: لايمر - أوباميكانو - مين جاي - ديفيز
خط الوسط: موسيالا - جيريرو - بافلوفيتش
خط الهجوم: توماس مولر - هاري كين - ليروي ساني.

يخوض الفريق البافاري مباراة اليوم، بهدف تحقيق الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز في آخر جولتين ضد شتوتجارت وفولفسبورج على الترتيب، من أجل مواصلة مطاردة باير ليفركوزن، للوصول لصدارة المسابقة. 

جدير بالذكر أنه يتبقى للبايرن جولة مؤجلة في مسابقة الدوري الألماني، وهي التي قد تقوده حال الفوز بها لاستعادة صدارة البوندسليجا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

يلتقي فريق بايرن ميونخ أمام نظيره هوفنهايم، اليوم الجمعة الموافق 12 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة 17 في الدوري الألماني.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم في الدوري الألماني

يتم نقل أحداث المباراة بين بايرن ميونخ وهوفنهايم، عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني، وبالتحديد عبر قناة bein Sports 5.