أزمة تهدد برشلونة قبل نهائي السوبر الإسباني

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن تشافي المدير الفني لبرشلونة، يعاني من أزمة حقيقة قبل مواجهة ريال مدريد، الأحد المقبل، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتأهل برشلونة، إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أوساسونا بثنائية نظيفة، أما ريال مدريد فصعد على حساب أتلتيكو بفوز كبير بنتيجة 5/3، في نصف النهائي الآخر.

وتعرض البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة للإصابة خلال مباراة أوساسونا أمس، وخرج غاضبًا وهو على مقاعد البدلاء.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "سبورت"، فإن رافينيا سيخضع للرنين المغناطيسي اليوم، لمعرفة حجم الإصابة، مؤكدة أن اللاعب قد يعود بعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني بنهاية الشهر الجاري، أي أنه سيغيب عن لقاء الأحد أمام الريال.

من ناحية أخرى أرجع مدرب أوساسونا، جاجوبا أراساتي، الهزيمة أمام برشلونة (2-0)، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض، أمس الخميس، إلى افتقار فريقه للحسم أمام مرمى البارسا.

كما أشار إلى وجود "خطأ غير محتسب" من كريستنسن ضد أرنيز، قبل تسجيل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول للبلوجرانا.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، التي أقيمت على ملعب (الأول بارك) بالرياض، قال أراساتي: "لن أقول إن فوز برشلونة غير مستحق بأي حال من الأحوال، لكن لعبة واحدة تحدد نتيجة المباراة".

وأضاف: "نشعر بالظلم، لأنه كان خطأً واضحًا للغاية، ولم يحافظ الحكم على نفس المعايير طوال المباراة.. لقد تنافسنا بشكل جيد، لكن في هذه المباريات، تحتاج إلى الكفاءة للفوز بها".

وأعرب مدرب أوساسونا عن امتنانه لدعم ما يقرب من 500 من مشجعي الفريق الأحمر، الذين كانوا يهتفون له من المدرجات.

واختتم قائلا: "أشكر كل من حضر من الجمهور.. لقد استمعنا إليهم ودعمونا كثيرا.. لنخبرهم أننا حاولنا اليوم، لكن لم نفلح بسبب افتقارنا للحسم ولشيء آخر".