مصطفى حجاج يشارك عصام صاصا برومو أغنية «إللي جاي بتاعنا» | فيديو

عصام صاصا يشارك مصطفى حجاج ديو جديد
عصام صاصا يشارك مصطفى حجاج ديو جديد

شارك المطرب مصطفى حجاج جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام "، بطرح أحدث أغانيه في مستهل العام الجديد 2024.

ونشر مصطفى حجاج برومو أغنية "إللي جاي بتاعنا"، التي يقدمها في فيلم "الإسكندراني" بالاشتراك مع المطرب عصام صاصا، والمقرر طرحها قريبًا.

وتقول كلمات الجزء الذي كشف عنه البرومو: "اللي فات بقى مات كان لعنة .. واللي جاي ده جاي بتاعنا .. واللي جاي حلويات .. جايلي أنا بالذات".

وبدأ اليوم أولى عروض فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي داخل المملكة العربية السعودية في أولى جولاته خارج مصر، بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار الأيام القليلة الماضية.

ومن المفترض أن يتم عرض  فيلم الإسكندراني بالتزامن مع عرضه في السعودية مساء اليوم في عدد كبير من الدول العربية الأخرى وعلى رأسهم الإمارات والمغرب وتونس.

ويضم فيلم الإسكندراني مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب أحمد العوضي وعلى رأسهم الفنانة زينة ومحمود حافظ. وعصام السقا، حسين فهمي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله ومحمد رضوان.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.