مصطفى بكري: توجيهات رئاسية لرؤية اقتصادية جديدة.. ومصر تحتاج حكومة بمعنى الكلمة

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الحديث الدائر في الشارع المصري، عن التعديل أو التغيير الوزاري والحكومي المنتظر خلال الفترة المقبلة، مبينا أن المواطن المصري يعاني اقتصاديا في ظل ارتفاع أسعار بعض السلع.

وأضاف بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ينحاز إلى المواطن المصري البسيط ويسعى لبناء دولة قوية وحديثة، مبينا أن الرئيس السيسي وجه الأجهزة المعنية بالإعداد لفترة مستقبيلة جديدة، ووضع استراتيجية جيدة لست سنوات مقبلة، على رأسها الاقتصاد.

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري، قائلا:"هل اللي طلبه الرئيس السيسي سيتم طرحه ورؤيته على أرض الواقع، والوصول إلى معدل النمو إلى  8%، مع زيادة المرتبات والنزول بمسار التضخم من 35.5% إلى 5%".

وشدد الإعلامي مصطفى بكري، على أن الرئيس السيسي، يأمل ويسعى لبناء دولة حديثة، موضحا أن الجميع لابد أن يعي جيدا دور مصر في المنطقة وأنها الركيزة الأساسية للعالم والمنطقة.

وخاطب الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي، قائلا:"والله ياريس الناس تعبانة بجد.. والشعب المصري واعي يا فندم وواقف مع حضرتك"، موضحا أن هناك مخاطر تحاك بالدولة المصرية من الداخل والخارج.

 وأوضح بكري، أن هناك دعما كبيرا من قبل المصريين للرئيس السيسي، لافتا إلى أن مصر بحاجة إلى حكومة قوية في ظل التحديات الجسام، قائلا:"بلد حولها حزام نار".