يوم الخميس 18 يناير التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا..

«Xbox» تعلن تفاصيل عودة حدث «Developer Direct»

حدث Developer Direct
حدث Developer Direct

أعلنت Xbox المملوكة لـ مايكروسوفت، عن عودة حدث Developer_Direct يوم الخميس 18 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، ليكون فرصة لإلقاء نظرة حصرية على عدد من الألعاب الشهيرة التي ينتظرها اللاعبون بشغف على Xbox Series X | S  والكمبيوتر الشخصي وخدمة  Game Pass.

 وأوضحت Xbox أنه وبهذه المناسبة، يمكن للاعبين مشاهدة هذه المقتطفات على قنوات Xbox  الرسمية على تويتش ويوتيوب، وكذلك قنوات Bethesda بنفس التطبيقات (تويتش ويوتيوب ) من أجل الحصول على نظرة شاملة على الألعاب القادمة من المطورين أنفسهم.

اقرأ ايضا.. موعد طرح لعبة «Deathloop» على «Xbox»

 وخلال الحدث، سنقوم بزيارة عدة استوديوهات تطوير للتعرف على عدة مشروعات مثيرة للإهتمام ومنها MachineGames في السويد لنرى المزيد حول لعبة Indiana Jones، ثم سنزور مكاتب Obsidian  في Irvine للتعرف على المزيد عن Avowed، كما سنسافر إلى مقر Oxide Games  في ماريلاند للحصول على معلومات أكثر حول لعبة Ara: History Untold ومنها ننطلق إلى كامبريدج بإنجلترا لإسكتشاف مشروع Hellblade II: Senua’s Saga من Ninja Theory .

وبعد ذلك، ستعلن استوديوهات ZeniMax عن إطلاق لعبة The Elder Scrolls Online 2024عالميًا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، من أجل تقديم آخر تحديث لسنة 2024.

 وأشارت Xbox إلى أن هذا العرض لن يتضمن أي تحديثات حول ألعاب Activision Blizzard، حيث ستشارك هذه الستوديوهات تحديثاتها في وقت لاحق من السنة.