بروتوكول تعاون بين مديريتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي بدمياط  

بروتوكول تعاون بين مديريتي الشباب والرياضة و التضامن الاجتماعى  
بروتوكول تعاون بين مديريتي الشباب والرياضة و التضامن الاجتماعى  

استقبل الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بمكتبه، الشيماء عبد المعطى مدير مديرية التضامن الإجتماعي بدمياط، والوفد المرافق لها .

رحب الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بمديرة مديرية التضامن الإجتماعي والوفد المرافق لها ، مؤكدا أن المديريتين تجمعهما العديد من الأنشطة والمجالات المختلفة، كالخدمات التي تقدم للأشخاص ذوي الإعاقة، والفئات الأولى بالرعاية، مشيرة إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لإحداث طفرة كبيرة في قطاع الأيتام وذوى الهمم ، ومحاولة إدماجهم في قطاع الشباب و الرياضة.

اقرأ أيضا| التضامن تدشن أحدث قوافل "بالوعي مصر بتتغير للأفضل" ضمن "حياة كريمة" بالشرقية

وأشارت مدير مديرية التضامن الإجتماعي إلي ضرورة تكاتف كل الجهود لخدمة ذوى الهمم و الأيتام في أنحاء المحافظة وتقديم كامل الرعاية في مختلف المجالات .

واتفق الطرفان علي عقد بروتوكول تعاون يهدف إلي تنفيذ برامج لصقل مهارات العاملين ومشرفين مؤسسات الرعاية الإجتماعية بمديرية التضامن الإجتماعى و المشاركة في الرحلات والمعسكرات التى تقدمها وزارة الشباب والرياضة للترويح عن منتسبي دور الرعاية الإجتماعية والتعرف علي معالم مصر وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى هذه الفئة الإجتماعية و دعم ذوى القدرات و الهمم في مختلف الأنشطة والفعاليات المتبادلة بين المديريتين