البنك الأهلي: 135 مليار جنيه مبيعات الشهادة البلاتينية بفائدة 27%| خاص

 هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

كشف هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، في تصريحات سابقة لبوابة أخبار اليوم، عن ارتفاع مبيعات الشهادة البلاتينية بفائدة 27% سنويا ويصرف عائدها في نهاية مدتها، وبسعر فائدة 23.5% سنويا ويصرف عائدها شهريا.

وأكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن مبيعات الشهادة البلاتينية بفائدة 27% سنويا ويصرف عائدها في نهاية مدتها، وبسعر فائدة 23.5% سنويا ويصرف عائدها شهريا، بلغت حتى الآن نحو 135 مليار جنيه منذ طرحها يوم الجمعة الماضية 5 يناير وحتى اليوم الخميس 11 يناير أى خلال أسبوع واحد فقط من طرحها.
وقال هشام عكاشة، إن الشهادة الأولى بسعر فائدة يصل إلى 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، والشهادة الثانية بسعر فائدة يصل إلى 27% سنويَا ويصرف العائد في نهاية المدة، ومدة الشهادتين عام واحد فقط.

وأصدر البنك الأهلي المصري، الشهادة البلاتينية بفائدة 27% ومدتها سنة بسعر فائدة (عائد) ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة، أو بسعر فائدة (عائد) يبلغ 23.5% ويصرف شهرياً.

اقرا أيضا كيف تحسب العائد على الشهادة البلاتينية بفائدة 27% من البنك الأهلي المصري؟| فيديو

وتصدر الشهادة البلاتينية بفائدة 27% سنويا من البنك الأهلي المصري، بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين بالغين وقصر (مصريين وأجانب).

كما يتم احتساب سعر الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة البلاتينية بفائدة 27% سنويا، ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة، أو بسعر فائدة (عائد) يبلغ 23.5% ويصرف شهريا، مباشرة ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمه الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء.
كما تسترد الشهادة البلاتينية بفائدة 27% سنويا ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة، أو بسعر فائدة (عائد) يبلغ 23.5% ويصرف شهريا، في نهاية مدتها بكامل قيمتها الأسمية ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ وفقا للقيم الاستردادية المقررة بالبنك، علما بأن كافة ويصرف العائد في نهاية مدة الشهادة، أو بسعر فائدة (عائد) يبلغ 23.5% ويصرف شهريا، متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري وعن طريق الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي.