خلية نحل.. وكيل صحة القليوبية يتابع تسكين حالات الرعاية المركزة| صور

الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة بالقليوبية
الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة بالقليوبية

"طوارئ القليوبية".. خلية نحل تسعي لحل مشاكل المواطنين وسرعة ايجاد أماكن وتسكين حالات الرعاية المركزة، فدائما ما يوجه الدكتور حمودة الجزار وكيل الوزارة، ببذل أقصي مجهود لكي يستشعر المواطن بتقليل مدة الانتظار في تسكين حالات الرعاية المركزة، وحالات التي تحتاج للحجز، وذلك وفقا لتوجيهات وتعليمات ا.د خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

سرعة تسكين الحالات

اقرأ أيضا| الصحة توضح كيفية التعامل مع حالات الإصابة بتوقف القلب المفاجئ | إنفوجراف

فقد أوصى الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة بالقليوبية، بعرض جميع بيانات غرفة الطوارئ عليه بشكل  دوري كل ١٢ ساعة من خلال مدير إدارة الطوارئ ، والمكتب الفني لوكيل الوزارة ، وتضم البيانات عدد حالات الانتظار وعدد الحالات التي تم تسكينها ، والمعوقات التي تواجه العاملين بالغرفة، كما أكد  أنه لاتجاوز في ترتيب الحالات داخل قوائم الانتظار إلا في حالة خطورة حالة المريض ، وذلك بالتنسيق مع الغرفة المركزية لوزارة الصحة.

المرور على وحدات الرعاية المركزة

كما وجه بتشكيل لجنة فنية تخصص المرور على وحدات الرعاية المركزة ولجنة مماثلة للمرور علي عنايات الأطفال والحضانات  لمراجعة حالات الحجز ومطابقة الأدلة الاسترشادية لدخول الحالات ومدي تطبيقها، من أجل الاستغلال الأمثل لأسرة العنايات.

لجنة لمتابعة حالات المرضى

فقد وجه وكيل وزارة، الدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات ود.يوسف عرابي مدير دارة الطوارئ وفريقه المعاون، ود. عزة سامي مسئول الحضانات ، ود. محمد سعيد مسئول العنايات المركزة ود. علا جلال من المكتب الفني لوكيل الوزارة، بسرعة تسكين الحالات وإيجاد اماكن لهم في الرعاية المركزة.

الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة بالقليوبية

الدكتور حموده الجزار وكيل الوزارة بالقليوبية