رغم غياب 5 نجمات| البطولة النسائية حاضرة بـ6 مسلسلات في رمضان 2024

البطولة النسائية في رمضان 2024
البطولة النسائية في رمضان 2024

رغم غياب عدد من نجمات الصف الأول عن دراما رمضان 2024، أبرزهم منى زكي وياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم إلا أن البطولة النسائية حاضرة وبقوة خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم بـ6 مسلسلات.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي تجمع بين عدد من النجمات في بطولة نسائية خالصة خلال ماراثون دراما رمضان 2024 مسلسل «لانش بوكس» من بطولة غادة عادل في عودتها إلى دراما رمضان بعد غيابها الموسم الماضي.

ويشاركها البطولة جميلة عوض بعد غياب موسمين عن دراما رمضان وفدوى عابد من سيناريو وحوار عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وللعام السادس على التوالي تشارك الفنانة ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل «صدفة» ويشاركها البطولة خالد الصاوي وسلوى خطاب وعصام السقا ونور إيهاب من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وكذلك اعتاد الجمهور على رؤية الفنانة نيللي كريم خلال الموسم الدرامي الرمضاني خاصة في آخر 4 مواسم متتالية لتستمر على ذات الموعد مع جمهورها للموسم الخامس بمسلسل «فراولة» والمقرر عرضه في رمضان 2024 وتعود من خلاله إلى الكوميديا مجددا.

ويشارك نيللي كريم بطولة مسلسل «فراولة» كلا من مصطفى خاطر وأحمد فهيم وشيماء سيف من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج مروان عبد المنعم.

اقرأ أيضا

 أبرزهم «دنيا وسلام».. 4 ثنائيات فنية يفتقدها الجمهور في رمضان 2024

لتكون رابع مسلسلات البطولة النسائية في رمضان 2024 مسلسل «صيد العقارب» من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وميار الغيطي من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

كما تعود الفنانة سمية الخشاب إلى دراما رمضان بعد غياب عامين بمسلسل «بـ100 راجل» من بطولة  باسم سمرة ومحمود عبد المغني وسلوى خطاب وصلاح عبد الله ومن تأليف محمود حمدان ومحمد عبد المولى وإخراج إبرام نشأت.

أما آخر النجمات المشاركات في السباق الرمضاني القادم هي الفنانة دينا الشربيني بالجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في موسم دراما رمضان الماضي.

مسلسل «كامل العدد 2» من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وآية سماحة وجيهان الشماشرجي واسعاد يونس من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.