المثلوثي: أوسوريو لا يناسب الزمالك.. واللاعبون غيروا طريقة اللعب أمام أرتا سولار

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

يرى التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للأبيض لا يناسب أندية الدوري المصري أو التونسي. 

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات تليفزيونية: "خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك السابق جعل الجزيري يشعر بأن المدرب غير مقتنع به، واللاعب فقد الثقة، وهذا ما شعرت به".  

وتابع: "أوسوريو مدرب كبير بشكل خرافي ولا يناسب أندية الدوري المصري أو التونسي، بسبب إمكانيات اللاعيبة، وهجومي بطرقة كبيرة ويتحدث في مستوى أخر من كرة القدم".

وأضاف:"شيكابالا وقادة فريق الزمالك تحدثوا مع أوسوريو كثيرًا في الأمور التكتيكية، لكنه مدرب عنيد".

وتابع: "قادة الفريق والمدربين المساعدين تحدثوا معه كثيرًا، وكنت أقول لهم بإن هناك أمور تكتيكية يصعب تطبيقها في المباريات، لكنه كان من المستحيل أن يغير تفكيره".

واستكمل حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "جميعنا تعرض للظلم في خطة لعب أوسوريو وليس حسام عبد المجيد فقط.. هو يطلب سرعات كثيرة في المباريات".

وأضاف: "لاعبي الفريق قاموا من تلقاء نفسهم بتغيير طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو في مباراة الإياب أمام أرتا سولار، بطل جيبوتي، بالدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وواصل : "مباراة أرتا سولار في القاهرة في الشوط الثاني، اللاعبون قاموا بتغيير طريقة اللعب بمساعدة محمود حمدي الونش، بعيدًا عن تعليمات أوسوريو".

وتابع: "بين شوطي تلك المباراة تحدث اللاعبون أن هذه المباراة هي إنقاذ الموسم، كانت ستكون بمثابة فضيحة إن لم نحقق التأهل، وإحساسي بعد الهدف كان به فرحة من الخروج من تلك الضغوطات".

وقال المثلوثي: "بين شوطي تلك المباراة تحدث اللاعبون أن هذه المباراة هي إنقاذ الموسم، كانت ستكون بمثابة فضيحة إن لم نحقق التأهل، وإحساسي بعد الهدف كان به فرحة الخروج من تلك الضغوطات".

وأضاف : "نحلم بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، وهذه من الأهداف الأساسية، والدوري أيضًا من أهدافنا، ولكن الدوري مازال طويلًا، الموقف صعب، وعلينا ألا نخسر نقاط مُجددًا، رصيد خسارة النقاط انتهى الآن، وعلينا ألا نخسر أي نقطة".

واختتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "نتحدث كثيرًا في هذا الأمور.. ليس لدينا رفاهية، علينا أن نلعب على البطولات.. لدينا جماهير بالملايين، وما يسعدهم هو الألقاب".