الأهلي يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي

رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز
رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز

كشف الإعلامي هاني حتحوت، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

إقرأ أيضا|شوبير يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي| شرط وحيد

وقال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: إنه تواصل مع مصدر داخل النادي الأهلي للاستفسار عن حقيقة عودة رمضان صبحي إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، قائلاً :« ملف رمضان صبحي مغلق ولا نية للتفكير في عودته إلى النادي الأهلي».

وواصل هاني حتحوت، أن مصدر داخل النادي الأهلي، أبلغه أن رمضان صبحي متعاقد مع ناد آخر وعقده ممتد ولا يمكن للأهلي التعليق على موقف لاعب في ناد آخر.

وتابع المصدر لهاني حتحوت، أن ملف عودة رمضان صبحي للأهلي مغلق تماما لأنه يمس قيم وثوابت النادي، لأن رمضان صبحي باع النادي الأهلي والأمر بالنسبة لتقييمنا له ليس فنيا».

وكان  شوبير قد كشف في تصريحات إذاعية، عن حقيقة عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده في صفوف الفريق السماوي.

مشيرا الى أن رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الخارجى، والأولوية للاحتراف الأوروبي، بالرغم من تبقي فترة موسم ونصف الموسم في عقده مع نادي بيراميدز.

أضاف شوبير أن رمضان صبحي يبحث عن عرض احتراف خارجي، وفي حال انتهى عقده وحدثت انفراجة من قبل النادي الأهلي، قد تكون المفاجأة بعودة صبحي للأهلى ويوقع على عقود على بياض، دون شروط.

أردف حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن مستقبل رمضان صبحي مرهون بعدة أشياء، إما العودة إلى الأهلي أو الانتقال إلى صفوف الزمالك، في حال لم تكن هناك عروض أوروبية للاحتراف الخارجي.

واختتم شوبير قائلا إن رمضان صبحى سيستمر في صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده، في حالة تحقيق بيراميدز أي بطولة، ما يفتح الباب أمام استقرار اللاعب مع ناديه.

على صعيد متصل يستعد فريق بيراميدز لاستضافة نظيره فاركو، في اللقاء الذي يقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الدفاع الجوي في مستهل مشواره بمسابقة كأس الرابطة.