أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل «جولة أخيرة»

 الفنان أشرف عبدالباقي
الفنان أشرف عبدالباقي

كشف الفنان أشرف عبدالباقي تفاصيل دورة في أحدث أعمالة الدرامية مسلسل مسلسل «جولة أخيرة»بطولة أحمد السقا،عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام".
وعلق الفنان أشرف عبدالباقي علي أحدث مسلسل "جولة اخيرة"،قائلا:"إستنوا "كوتش تامبي" فى مسلسل جولة_أخيرة يوم ٢٥ يناير ، يارب يعجبكم".

تفاصيل مسلسل «جولة أخيرة»

مسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى ، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

العمل تدور أحداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته

مسلسل "جولة أخيرة" مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوص دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل "العتاولة" من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب،  وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.