أريانا جراندى .. متفائلة بالعام الجديد رغم الأزمات

أريانا جراندى
أريانا جراندى

استقبلت المغنية الشابة أريانا جراندي العام الجديد برسائل تحمل المزيد من التفاؤل وجهتها لمعجبيها حول العالم، إذ نظرت لمحطاتها في العام الماضي بإيجابية وامتنان، وذلك من خلال مجموعة من القصص على صفحتها الخاصة على تطبيق انستجرام، وتحدثت عن الدروس التي تعلمتها والأشخاص الذين التقت بهم على مدار عام 2023.

وقالت جراندي: “واحدة من أكثر الأعوام تحولًا، وأكثرها تحديًا، لكنها أسعد وأكثر السنوات تميزًا في حياتي، وأضافت: “كان هناك الكثير من المشاعر الجميلة والمستقطبة.. لم أشعر أبدًا بالرضا أو الحضور في عملي، حيث اعتززت بكل لحظة مرت علي”.

الحقيقة أن عام 2023 كان عامًا مزدحمًا بالنسبة لأريانا، التي كانت تصور أفلام Wicked التي طال انتظارها، والمستوحاة من مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة، والتي كانت تلعب دور البطولة إلى جانب سينثيا إريفو، وميشيل يوه، وجيف جولد بلوم، وجوناثان بيلي، وإيثان سلاتر في الأفلام التي أخرجها جون إم تشو.

وتقول: “لقد بذلت كل ما يمكن أن أقدمه من قلبي ومن نفسي للمشاريع التي كنت محظوظة بما فيه الكفاية لأكون جزءًا منها، وتعلمت الكثير من كل روح رائعة وجميلة كان لي شرف خلق الفن وعبور المسارات الصعبة”.

لكنها كانت أيضًا سنة صعبة بالنسبة لنجمة البوب، التي ورد أنها انفصلت عن دالتون جوميز بعد عامين من الزواج، بعد أن تقدم الزوجان بطلب الطلاق في سبتمبر واستقرا في الشهر التالي، لكن في الأشهر الأخيرة، ورد أيضًا أنها كانت مرتبطة بشكل رومانسي بنجمها الشرير سلاتر، وقالت جراندي على مواقع التواصل الاجتماعي: “لم أشعر قط بمثل هذا الفخر أو الفرح أو الحب، بينما أشعر في الوقت نفسه بسوء فهم عميق من قبل الأشخاص الذين لا يعرفونني، والذين يتهامسون معًا وينالون بالأحاديث بما يريدون مني ومن افتراضاتهم في حياتي”. “لقد تعلمت مدى أهمية هذه الأشياء عن غيرها، وهي الخصوصية وتقدير ما يحدث في حياتي.”، وأضافت: “لم أشعر قط بأنني مقيدة بشدة أو محمية بشدة من قبل أولئك الذين يحبونني ويفهمونني (الأصدقاء والعائلة والمعجبين على حد سواء).. أشعر بالأمان، حتى وسط الكثير من الأشياء التي عادة ما أخاف منها. أنا أستمع إلى نفسي وأثق بها، حتى عندما يخبرني الخوف أو الصدمة بعدم القيام بذلك. أنا أتفاعل مع الأشياء التي تستحق طاقتي فقط وأزيل وأحمي نفسي من الأشياء التي لا تستحق ذلك”.

  في نفس الوقت يعرض الجزء الأول من فيلم Wicked، الذي يتقوم ببطولته أريانا جراندي، فى دور العرض في 27 نوفمبر 2024، بينما سيتم عرض الجزء الثاني لأول مرة في 26 نوفمبر 2025.

إقرأ أيضاً : ترقب .. 10 أفلام عالمية فى انتظارك هذا العام

;