فتح التقديم لجائزة جامعة جنوب الوادي الداخلية للتميز الحكومي

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي عن فتح باب التقديم لجائزة  جامعة جنوب الوادي الداخلية للتميز الحكومي والتي يتنافس فيها منسوبى الجامعة للتأهل لتمثيل الجامعة بجائزة مصر للتميز الحكومي التي تنظمها وزاره التخطيط  والتنمية الاقتصادية. 

وأكد رئيس الجامعة ان التقديم للجائزة  يتم على الرابط الخاص على صفحه الجائزة على موقع جامعة جنوب الوادي فى الفترة من 8 حتى 20 يناير الجارى ،مشيرا ان مجالات الجائزة   تتناول  افضل كليه متميزة  - افضل مشروع للإبداع والابتكار -  افضل فريق عمل حكومي -  افضل مدير عام  - افضل اداره -  وافضل موظف حكومي  وذلك من كافه قطاعات الجامعة. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنوفية يستقبل فريق الدعم الفني للمنشآت الصحية بالهيئة العامة للإعتماد

والتقدم مفتوح في جميع الجوائز السابقة امام جميع منسوبي الجامعة عدا جائزتي أفضل موظف وأفضل مدير ومدير عام حيث يقتصر التقدم لها على أصحاب المراكز الخمسة الأولى بجائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الإداري المثالي والموظف المثالي في دورتها الأولى والتي سبق التقدم لها هذا العام. 

يتم منح الفائزين مكافات مالية وشهادات تقدير من الجامعة  ويتم تصعيد الفائزين للتنافس على المستوى القومي في جائزة مصر للتميز الحكومي فى نسختها الرابعة 

شدد رئيس الجامعة على ضروره تبني معايير جائزة مصر للتميز الحكومي في إدارة الجائزة بالجامعة 

وأشار الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة ان الهدف من الجائزة تحفيز روح التنافس والتميز وتكريم المتميزين وتشجيع أفكارهم الإبداعية بما يدعم قيم العطاء والانتماء.