شوبير يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي| شرط وحيد

رمضان صبحي
رمضان صبحي


كشف الإعلامى أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن حقيقة عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده في صفوف الفريق السماوي.

قال شوبير في تصريحات إذاعية، إن رغبة رمضان صبحي هي الاحتراف الخارجى، والأولوية للاحتراف الأوروبي، بالرغم من تبقي فترة موسم ونصف الموسم في عقده مع نادي بيراميدز.

أضاف شوبير أن رمضان صبحي يبحث عن عرض احتراف خارجي، وفي حال انتهى عقده وحدثت انفراجة من قبل النادي الأهلي، قد تكون المفاجأة بعودة صبحي للأهلى ويوقع على عقود على بياض، دون شروط.


اقرأ أيضًا: صدام قوي بين بيراميدز وفاركو في كأس الرابطة

أردف حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن مستقبل رمضان صبحي مرهون بعدة أشياء، إما العودة إلى الأهلي أو الانتقال إلى صفوف الزمالك، في حال لم تكن هناك عروض أوروبية للاحتراف الخارجي.

واختتم شوبير قائلا إن رمضان صبحى سيستمر في صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده، في حالة تحقيق بيراميدز أي بطولة، ما يفتح الباب أمام استقرار اللاعب مع ناديه.

على صعيد متصل يستعد فريق بيراميدز لاستضافة نظيره فاركو، في اللقاء الذي يقام اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الدفاع الجوي في مستهل مشواره بمسابقة كأس الرابطة.