ثراء جبيل ليست الأولى.. فنانون يظهرون في كليبات المطربين

هدى المفتي وثراء جبيل وأسيل عمران
هدى المفتي وثراء جبيل وأسيل عمران

أصبح العديد من الممثلين يشاركون في كليبات المطربين، ولم تكن الفنانة ثراء جبيل الأولى التي تشارك في كليب غنائي بل العديد منهن شاركن في كليبات للمطربين الذي نبرزهن خلال هذا التقرير.

ثراء جبيل 

شاركت ثراء جبيل الفنان تامر حسني في كليبه الجديد "ما وحشتكيش" وتقول كلمات أغنية موحشتكيش: شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك، معقول أكون موحشتكيش !!؟، من يوم بعادنا مش بعيش، رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات، وكلامي يشبه للسكات، فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش بعدك خالص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات.. ذكريات.. آه واللي فاضلي مني آه.

هدى المفتي 

وظهر عمرو دياب في كليب "الدنيا بترقص" بأجواء صيفية مميزة، واللافت كان أن بطلة الكليب هي هدى المفتي، حيث تفاعل مع ظهورها المتابعون على السوشيال ميديا بشكل كبير.

يذكر أن الكليب تم تصويره في الساحل الشمالي واستغرق 3 أيام، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان. 

أسيل عمران 

وشاركت أسيل عمران الفنان تامر حسني في كليب حواء من ألبومه الجديد، وتعاونت من قبل مع تامر حسني في أغنية ناسيني ليه التي طرحت في عام 2019، وحققت نجاحا كبيرا.

 

إقرأ أيضا| في أجواء عائلية.. الصور الأولى من خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر