في ذكرى وفاته.. آخر ما كتبه الفنان هادي الجيار

هادي الجيار
هادي الجيار

تحل اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير ذكرى وفاة الفنان هادي الجياروالذي قدم مشواراً فنياً طويلاً بين الدراما والسينما والمسرح.

وحصل هادي الجيار على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد بدأ مشواره الفني عندما جاءته الفرصة للاشتراك في مسرحية "مدرسة المشاغبين"  بدور "لطفي" ثم اتجه إلى التلفزيون والسينما، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون.

وشارك الفنان هادي الجيار في عدة أفلام ومسرحيات ومسلسلات، وكان أنجح مسرحياته هي مسرحية "مدرسة المشاغبين" الذي حصل خلالها على أجر 15 جنيها في الشهر، وفي العام الثاني أصبح أجره 20 جنيهًا، كما شارك في العديد من العروض المسرحية الناجحة مثل "أحلام ياسمين" و"لما قالوا دا ولد" وغيرها.


وشارك "الجيار" في العديد من المسلسلات التلفزيونية، ومنها: "المال والبنون، الراية البيضاء، أبناء ولكن، النوارس والصقور، الوجه الآخر، وسادسهم الشيطان، ثورة الحريم، العصيان " وغيرها.


ومن أهم مشاركاته السينمائية: فيلم "ثم تشرق الشمس، احترس عصابة النساء، رحلة المشاغبين" وغيرها.

آخر ما كتبه الجيار قبل وفاته 

وكان آخر ما كتبه الفنان الراحل هادي الجيار، قبل وفاته بأيام، منشورًا -عبر حسابه الرسمي على فيسبوك- أعلن من خلاله إصابته بفيروس كورونا، ولم يكن يعلم أن الوباء سيقتله وينهي حياته، فكتب: «ضربني فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء».

وفاته 

الفنان الراحل هادي الجيار  حارب فيروس كورونا ولكن لم يحالفه النصر، ورحل عن عالمنا تاركا خلفه أكثر من عمل فنى ناجح .

اقرأ ايضا| أشرف زكي ناعيا هادي الجيار: «راجل جدع كان بيحتوينا كلنا»