وفاة فتاة بقنا بعد كتابتها رسالة مؤثرة عن الموت قبل ساعات من رحيلها

أرشيفية
أرشيفية

خيم الحزن على أهالي قنا، بعد وفاة جهاد عمران، موظفة في البنك الزراعي المصرى، ومقيمة بمدينة الألومنيوم التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بعد أن كتبت على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  قائلة :" {يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ، إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ}

وشارك أصدقاء المتوفية، تدوينتها على فيسبوك، وعلقوا عليها قائلين :" عروسة في الجنة ان شاء الله "، وتداول أصدقاؤها ذكرياتهم مع المتوفية داعين الله أن يرحمها ويغفر لها وأن يصبر أهلها ويدخلها فسيح جناته.

وكتبت إحدى صديقاتها:" لا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وانا اليه راجعون .. يا قلبى إنتي أكتر حد قلبه طيب وسليم يا رب ارزقها الفردوس الأعلى ويصبرني على فراقها .. الجنة فيها كل اللى بحبهم ربنا يجمعنا بيكم يا رب.. قلبى هيقف مش مستوعبه ولا مصدقه يا روحي أنتي .. لا إله إلا الله.

اقرأ أيضا| أثناء ذهابها لإخماد حريق.. سقوط سيارة إطفاء في بالوعة صرف صحي بقنا 

بينما كتبت أخرى قائلة :" قعدتي تقوليلي عالله ماتحضريش فرحي وتبقي معايا من أول اليوم وتصوريني.. أهو أنتي اللي مشيتي ومش هتبقي معايا.. انا جوايا كلام كتير خاااالص مش عارفه أطلعه بس احنا كنا المفروض نازلين عشان نطلع الكلام ده ونقعد نرسم خطط لقدام...إن شاء الله عروسة في الجنه ياصاحبتي.

لا اله الا الله...انا لله وانا اليه راجعون..ربنا يرحمك يا جهاد .