الخليفي عن مستقبل مبابي: دعوا كيليان يعيش في سلام.. لن يفعل شئ ضد سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي


على ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع النادي الفرنسي في ظل أنباء اتفاقه مع ريال مدريد الإسباني للانتقال له مجانا في الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع الباريس.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نشرتها شبكة "RMC" الفرنسية: "بالطبع أريد بقاء كيليان، هذا أمر مؤكد.. إنه أفضل لاعب في العالم، وأفضل نادِ لكيليان هو باريس سان جيرمان، إنه أساس مشروعنا وكل شيء لنا".

وأضاف الخليفي: "كيليان مبابي هنا لديه أفضل ملعب تدريب في العالم، وأفضل مدرب في العالم، ويلعب دوري أبطال أوروبا بانتظام".

وتابع الخليفي: "دعوا كيليان مبابي يعيش في سلام وهدوء... لن يفعل أي شيء أبدًا ضد باريس سان جيرمان.. أنا أثق في مبابي. إنه جزء من العائلة".

وأكد الخليفي: "نحن بخير، مبابي لاعب عظيم، ولديه اتفاق معي، لا أريد أن أتحدث عن المال وأقول كم تبلغ قيمة الصفقة، لدينا اتفاق نبيل، ليست مسألة أموال، إنها بين اللاعب ورئيس النادي والمدير الرياضي."

وكان مبابي علق مؤخرا على مستقبله مع باريس سان جيرمان حيث ينتهي تعاقده في يونيو الحالي وبات حرا في التعاقد مع أي فريق منذ بداية يناير، مؤكدا أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

وقال مبابي: "لم أتخذ قراري بعد. لكن لدينا اتفاق مع الرئيس ناصر الخليفي ما يعني أن جميع الأطراف محمية.. مستقبلي ليس موضوعاً داخلياً. علينا أن نفكر في الفريق.. سأعلن ذلك عندما أتخذ قراري النهائي".

يذكر أن شبكة «فوتو ميركاتو»، ذكرت أن كيليان مبابي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد ووافق على الانتقال إلى الدوري الإسباني في بداية الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت الشبكة إلى أن كيليان مبابي يريد السيطرة على الوضع قبل الإعلان الرسمي على الرغم توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد منذ أيام قليلة، وأبلغ مسؤولي الميرنجي بموافقته أخيرا على الانتقال إلى الدوري الإسباني بعد عدة سنوات أثار جدلا كبيرا لعدم إتمام اتفاقه مع الريال.