محافظ البحر الأحمر يتفقد الأعمال الإنشائية والتجميلية بطريق المطار

اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال جولة تفقدية
اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال جولة تفقدية

قام اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، ظهر اليوم، بجولة تفقدية بطريق المطار بهدف متابعة وتقييم سير العمل في مشروع تطوير طريق مطار الغردقة الدولي.

اقرأ أيضاً| سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يشارك الأقباط احتفالهم بعيد الميلاد المجيد

تابع حنفي آخر الأعمال التجميلية للوحة الجدارية بوسط طريق المطار وأشار سيادته إلى ضرورة أن تنسجم اللوحة بشكل مثالي مع التطورات التي تتم بالجزيرة الوسطى.

أكد حنفي على ضرورة التنسيق بين التصاميم الجديدة وإضفاء روح البيئة البحرية عليها لتتناسب مع طبيعة المدينة الساحلية.

كما وجه مدير جهاز التعمير بالمحافظة بضرورة توزيع الاضاءات بشكل يجذب الإنتباه وتتنوع مابين اضاءات واضحة تبرز جمال اللوحة الجدارية وأخرى خفيفة.

ومن جانب آخر وجه حنفي رئيس مدينة الغردقة بضرورة مراجعة حالة الإنارة والكهرباء والمزروعات من ميدان المحمدى حويدق إلى طريق سفاجا الخارجي والمتابعة المستمرة لأعمدة الانارة داخل المدينة.

كما شدد  على ضرورة الانتهاء من تجميل مدخل مطار الغردقة الدولي بأسرع وقت ممكن والانتهاء من مشروع تحسين البنية التحتية بطريق المطار والارتقاء بجودة  الطريق لضمان توفير بيئة استقبال مميزة للزوار.

رافق المحافظ اثناء الجولة اللواء تامر سمير رئيس الادارة المركزية لشئون  مكتب المحافظ، اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة، المهندس حسني منصور رئيس جهاز التعمير اللواء محمد صلاح رئيس حي الجنوب ومهندسي المقاولون العرب ومجموعة من الفنانين التشكيليين القائمين على تطوير الجدارية بطريق المطار.