موقف «عواد» من الزمالك وقرار الحارس بشأن العروض السعودية

محمد عواد
محمد عواد

قال مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن الحارس يضع القلعة البيضاء في أولوياته فيما يخص ملف تجديد عقده.

وأكد المصدر أن حسين لبيب رئيس النادي سبق وتحدث مع محمد عواد بشأن ملف تجديد عقد الحارس، ورحب اللاعب بالاستمرار مع النادي، وينتظر عقد جلسة جديدة للاتفاق على تفاصيل العقد الجديد، خاصة وأن عقد عواد ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي.

وشدد المصدر على أن عواد سبق وتلقى عرضا من نادي الحزم السعودي، كما تلقى في الساعات الماضية عرضاً أخر من الدوري السعودي، لكن اللاعب يحترم اتفاقه مع حسين لبيب رئيس النادي بشأن التجديد للقلعة البيضاء.
وأضاف المصدر أن الحارس الدولي لن ينظر للعروض الخارجية في الفترة الحالية احتراما لاتفاق مع رئيس الزمالك بعدما رحب عواد بالتجديد للأبيض.

◄ اقرأ أيضًا | فقرة فنية وتقسيمة قوية للاعبي الزمالك في مران اليوم

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .