سارة نخلة عن ارتباط شيرين عبدالوهاب في أشهر العدة: «ده جهل»

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

عبّرت الفنانة والإعلامية سارة نخلة عن استياءها وغضبها الشديد من كل ما حدث مع الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الماضية، من الترويج لشائعات ضدها، والخوض في أعراضها، والتدخل بشكل فج في حياتها الشخصية.

وقالت سارة نخلة خلال برنامجها face off، المذاع عبر فضائية هي، إنها لا تعرف السبب وراء نشر الأخبار الأخيرة التي تحدثت عن ارتباط شيرين عبدالوهاب بدكتور نسا شهير في أشهر عدتها، بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب، ولم يكتفوا بذلك، بل أدخلوها في مشكلة مع الفنانة ميريهان حسين، وقالوا إنها خطفت خطيبها منها.

وأضافت أن شيرين حرة وهي ليست صغيرة، متابعة غاضبة: "شيرين حرة ملناش ندخل في تفاصيل حياتها الشخصية هي مش بنت خالتكوا.. تتجوز أو تحب جديد.. تطلق هي حرة.. وميريهان أصلا تعرفوا منين إنها مخطوبة.. حد فيكوا يعرف إن ميريهان مخطوبة أو شاف صور ليها او دبلة في ايديها؟ على أي أساس بتتكلموا!!".

وتابعت سارة نخلة: "لنفترض إن الكلام ده صحيح وشيرين أعلنت ده.. لو حد حابب ينصح يكون دكتور نفسي، حد من أصحابها، حد من بناتها اللي من رأيي إنهم ضيعين في المشاكل دي، شيرين من حقها تحب الشخص اللي تختاره، ولكن شوفوا لو في أغنية لشيرين خلال السنة سمعناها أكتر من مرة"، متسائلة: "على مدار السنة فيه كام مشكلة حصلت لشيرين لا تليق بكونها صوت مصر الأول زي ما متعودين نقولها".

وفيما يخص مشكلة شهور العدة، قالت سارة نخلة، إنه في حال أن ما يتم تداوله حقيقي، فربنا سبحانه وتعالى قال إن عدة المطلقة 3 أشهر، والحكمة في ذلك بجانب موضوع الحمل أن هناك شئ يسمى بصمة الرجل داخل رحم الست، والجميع يربط بين أشهر العدة من أجل الحمل، وهو ليس صحيح تمامًا، لأن الحمل يتضح من أول شهر".

وأردفت: "كل ما يقال جهل؛ لأن بصمة الرجل داخل الست تنتهي بعد 90 يوما، فلازم أي سيدة تعطي نفسها فرصة لتجعل بصمة طليقها وزوجها السابق تنتهي من حياتها ليس فقط جسمانيا، ولكن نفسيا وذكريات وحب وأيام حلوة"، متوجهه بنصيحة لشيرين: "إدي نفسك وقت متعرفيش فيه حد عيشي لنفسك اشتغلي لنفسك..احنا كلنا بنحبك مش هنفضل طول السنه بنتكلم عن شيرين ومشاكلها.. حتى لو الأخبار المنتشره صح ربنا يسعدك ويوفقك وياريت تبعدي حياتك الشخصية عن السوشيال ميديا علشان بناتك أكيد بيعانوا من الأخبار اللي بيشوفوها..عيشي لنفسك".